جمعية المصارف العُمانية تنظم زيارة للجمعية العُمانية للمعوقين

جمعية المصارف العُمانية تنظم زيارة للجمعية العُمانية للمعوقين

تزامناً مع الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي والذي يصادف 27 أبريل من كل عام، شاركت جمعية المصارف العُمانية في التعريف بهذه المناسبة وتعزيز مجالات التوعية بالعمل المالي والمصرفي والدور الذي تقوم به المصارف في مجال التنمية الاقتصادية. حيث نظمت الجمعية مؤخرا زيارة إلى الجمعية العُمانية للمعوقين بالغبرة وذلك للتعريف بعمل المصارف والمنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي تقدمها المصارف خاصة لذوي الإحتياجات الخاصة والتعريف بالانظمة الأمنية وغيرها من الاعمال المصرفية، وأيضا لتعزيز الثقافة المالية وأساسيات العمل المصرفي، كما تم تعريفهم حول كيفية استخدام بعض الخدمات المصرفية.
شكلت هذه الزيارة فرصة لطرح الاسئلة والاستفسارات حول كافة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المصارف العُمانية، إضافة إلى الإستماع إلى أعضاء الجمعية حول التحديات والصعوبات التي قد يواجهها ذوي الإحتياجات الخاصة ومعرفة اقتراحاتهم وارائهم في مختلف الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المصارف بالسلطنة كافة.
جمعية المصارف العُمانية هي جمعية مهنية غير ربحية تم إنشاؤها لتمثيل القطاع المصرفي، وتعزيز الأنشطة المصرفية، والتنسيق مع الجهات التنظيمية بشأن السياسات والإستراتيجيّات المصرفية، ودعم التميز المصرفي في السلطنة.